المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف يحدث التسرب


نووران عمرو
2021-04-20, 03:48 PM
تتصل ألواح التسرب بتسربات المياه من أنابيب السباكة المجهزة في أو أسفل قاع البلاطة الخرسانية للعقار. في حالات معينة ، تتسبب مواسير البلاطة في تسرب المياه وتؤدي إلى تدمير هيكلي باهظ الثمن. بعيدًا ، لا يمكن إدراك خطوط الأنابيب الجوفية المتسربة في جميع الأوقات ما لم يكن أصحاب المنازل يعرفون 5 ، والأكثر انتشارًا من البلاطة الخرسانية التي تسربت الأعلام الحمراء. بالنسبة لخصائصها التخريبية ، فإن تسرب المياه من البلاطة يتطلب الكشف المبكر قبل ظهور دمار شديد.

يجب على أصحاب المنازل البحث عن العلامات التحذيرية التالية لتسرب المياه أسفل البلاطة الخرسانية: ارتفاع تكاليف المياه ، وصوت الماء المتساقط عند إيقاف تدفق المياه ، والرطوبة تحت السجاد ، والبقع الساخنة على الأرضيات أو الشقوق على الأرضيات والجدران. إذا أظهر منزلك علامات التحذير هذه ، تصرف بسرعة واستخدم مقاول السباكة لاكتشاف وتصحيح تسريب البلاطة الخرسانية. يحدث تسرب للبلاطات الخرسانية في ظل ظروف معينة بما في ذلك الأنابيب الملتوية ، أو التركيب غير الصحيح للأنابيب والوصلات ، أو الاحتكاك ، أو التحليل الكهربائي ، أو الأرض غير الملائمة مما يؤدي إلى تأثير كيميائي يزيل الأنابيب النحاسية. الأنابيب المتآكلة أكثر عرضة لانسكاب المياه.



إن تحطيم قاع الخرسانة الخرسانية لتحديد مكان الأصل المنقط غير مرضٍ. يتم تطبيق معدات تشخيص التسرب من خلال مقدمي خدمات السباكة لتحديد منشأ تسرب المياه بطريقة غير مدمرة. عند الكشف عن مقالات التسرب ، فإن اختياراتك الخاصة بتثبيت التسرب للبلاطة الخرسانية تحل محل منطقة التسرب من خط الأنابيب أو تركيب خط أنابيب جديد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يحدث تسرب للبلاطات نتيجة للتحليل الكهربائي - حيث تلامس المعادن بأنواعها المختلفة وتدفق تدفق الكهرباء من خلال إنتاج تسرب المياه ذات الثقب في خطوط أنابيب النحاس. يمكن تطبيق غطاء الإيبوكسي في المكان لحل الحفر الخالية من حفر الخرسانة الحقيقية.
ارقام افضل واحسن شركات كشف تسربات المياه والعزل المائي في الرياض
(https://www.prokr.net/ksa/al-riydah-water-leaks-detection-isolate-companies/)
شركات كشف تسربات المياه بمدينة جدة
(https://www.prokr.net/ksa/jeddah-water-leaks-detection-isolate-companies/)